Forums Oued Zenati
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Forums Oued Zenati

الموقعالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

[color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color]

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rose

[color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color]   [color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09 2010, 00:11

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : اصدقائي وصديقاتي مشاركي منتدى وادي الزناتي انا يشرفني انضم الى هذا المنتدى ولكني لما دخلت عليه وجدته ينقصه الكثير من الفعالية ومن التطوير فلا أرى تفاعلا لا مع المواضيع ولا مع الردود وانا شخصيا يهمني ان نرفع من قيمة هذا المنتدى ونجعله احسن وافضل ونعطي صورة حسنة عن انفسنا وعن مدينتنا وذلك لا يكون الا بمواضيعنا المتميزة ومشاركتنا الفاعالة فاتمنى من كل عضو محاولة تحسين المنتدى والعمل على ترقيته واتمنى من كل زائر التسجيل في هذا المنتدى واطلب من كل الاعضاء التعريف بهذا المنتدى وابلاغ كل شخص يعرفه عنه وانا انتظر التفاعل منك اصدقائي واتمنى التفاعل والرد في موضوعي وشكرااااااا لك الاعضاء كل الزوار I love you I love you I love you I love you
menasri radja

مُساهمةموضوع: رد: [color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color]   [color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color] Icon_minitimeالجمعة يوليو 09 2010, 11:30

نعم يجب علينا الانفعال عييت واا نوصي وراكم يا خاوى
hamouuz

مُساهمةموضوع: سلام   [color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color] Icon_minitimeالجمعة يوليو 30 2010, 11:32

مرحبا بيكم انا عضو جديد و انا معكم في تنشيط هدا الموقع و السعي إلى تطويره.
أقدم نفسي:انا العقيد عماد الملقب بحمزة هههههههه
عمري 23 سنة قريب نقفلها مادابيكم عيد ميلادي في 12 اكتوبر 87جيبولي هدية.قاطن بمدينة وادي الزناتي دراس علوم التسيير بالجامعة.
وانا لتبادل وتشاطر الأفكار معكم أيها الإخوة الكرام

[color=red]تفاعلوا مع المنتدى [/color]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [strike][color=red]أعظم لاعب في تاريخك يا كرة القدم انجبته الجزائر [/color][/strike]
» اهداء لكل مشرفي المنتدى
» فيديوا ابطال اروبا من انجاز المنتدى
» فيديوا رائع للوفاق السطايفي من انجاز المنتدى